Como Hakear Facebook en 3 min!

صدور فيلم Fast & Furious 9. Fast 9 مترجم كامل جودة HD

اعلان صدور فيلم Fast & Furious 9. Fast 9 

Fast & Furious 9
فيلم صدر في عام ٢٠١٩
تاريخ الإصدار: ١٠ أبريل ٢٠٢٠ (الولايات المتحدة)
المخرج: جستن لين
شركة الإنتاج: يونيفرسال ستوديوز
المنتج: نيل هـ. موريتز
فريق التمثيل: فين ديزل
الأنواع: فيلم حركة، فيلم مغامرة

سوف يتم وضع سيرفرات المشاهدة قريبا جدا باذن الله فور صدور الفيلم .. 


عد الجزء الـ 9 من سلسلة الأكشن The Fast And Furious من أهم الأفلام المنتظرة خلال الفترة المقبلة، ومنذ أن أعلنت شركة Universal عن تأجيل طرح الجزء الجديد ظهرت خلافات الأبطال إلى العلن.

ميعاد صدور الفيلم
كان من المفترض طرح The Fast 9 في يوليو من العام 2019، قبل أن يتم تأجيله إلى أبريل 2020، بسبب جدول أعمال الممثل الأمريكي دوين جونسون المزدحم.

خلافات الأبطال 
أدت خطوة تأجيل الفيلم إلى نشوب بعض التوترات بين أبطال السلسلة، إذ وجه الممثل الأمريكي تيريس جيبسون الذي لعب دور "رومان بيرس" في آخر 5 أفلام من السلسلة الشهيرة انتقادات لزميله دوين جونسون بعد تأجيل طرح الجزء الجديد، وألمح جيبسون إلى أن التأخير له علاقة بالشخصية التي يؤديها جونسون في الجزء الجديد وهي شخصية "لوك هوبز"، ووصل الأمر إلى وصف جيبسون للممثل الأمريكي بالمهرج.

وعلق الممثل الأمريكي وأحد أبطال السلسلة فين ديزل على الأمر من وجهة نظره لإزالة التوتر بين الثنائي جيبسون وجونسون ونشر ديزل عبر صفحته على موقع Instagram صورة تجمعه بـ دوين جونسون أثناء تصوير الجزء 8 من السلسلة وعلق عليها "الاخوة وتعقيداتها، أعلم ان هناك الكثير من التكهنات حول سبب تأجيل الجزء الـ 9 من السلسلة، ولكن من غير العادل أن نقول أن هذه مسؤولية أحد".

مضيفا "لابد أن نأخذ في اعتبارنا أثناء التوسع في عالم Fast 9 تقييم الخطوات التي أدت إلى وصولنا لهذه المرحلة من السلسلة، الأصالة، والروح الأسرية، والاهم من ذلك ولائنا لإخلاص للجمهور الداعم للسلسلة منذ بدايتها والسبب الأساسي في نجاحها".

وشبه ديزل سلسلة Fast and Furious مثل المركبة التي تدور حول العام 8 مرات وتحتاج إلى مزيد من الصيانة وأضاف" صديقي العزيز وعراب Universal رون ماير منحنا الوقت الكافي للقيام بذلك، لدينا أخبار مثيرة للغاية قريبا".

وقرر حينها الممثل الأمريكي دوين جونسون الخروج عن صمته ومواجهة الانتقادات التي وجهت له من قبل تيريس جيبسون والتي تتهمه بالتسبب في تأجيل الجزء الـ9 من السلسلة.

وعبر صفحته على موقع Instagram، نشر الممثل الأمريكي فيديو قصير يتضمن لقطات من أحدث أفلامه مع جيسون ستاثام وموعد طرحه يوم 26 يوليو 2019، معلقا "توسعة عالم FAST & FURIOUS تسير في طريق رائع ومثير"، مضيفا " شكرا لاستوديوهات UNIVERSAL كونهم شركاء هائلين، وأيضا لاقتراحهم فكرة فيلمي الجديد مع جيسون ستاثام".



وأضاف الممثل البالغ من العمر 45 عاما: "لدي قدر كبير من الاحترام لهذه السلسلة، وهدفي هو خلق فرص أفضل ليس فقط لزملائي في السلسلة ولكن لغيرهم من الممثلين المذهلين ممن يريدون أن يكونوا جزء من شيء جديد وممتع، وفرص أكثر لأشخاص يبتكرون كل جديد من أجل الجمهور، دعونا نقضي وقتا ممتعا".

فريق العمل 
يضم الجزء الجديد عدد من نجوم السلسلة ممن تم الإعلان عنهم حتى الآن، وهم فين ديزل وتيريس جيبسون و لوكاس بلاك فضلا عن أحدث المنضمين للسلسلة دوين جونسون.

ويتولى سيناريو الفيلم مؤلف السلسلة جاري سكوت تومبسون، ولم يتم الإعلان تفاصيل الجزء الـ 9 أو تعيين مخرج العمل حتى الآن.

وحققت آخر أفلام السلسلة والذي حمل اسم The Fate of the Furious نجاحا كبيرا في شباك التذاكر وتعدت إيراداته المليار دولار عالميا.



تعليقات